البلدة كلمات الرئيس
 
كلمة رئيس بلدية الحدت- سبنيه- حارة البطم في الاحتفال الشعبي الكبير لمناسبة انتخاب العماد ميشال عون رئيساً للجمهورية اللبنانية
29 حزيران 2016
 
 
أرسل الى صديق أطبع Share
 

يسعد مساكم..

يسعد مسا الجمهورية

ويسعد مسا رئيس الجمهورية اللبنانية الجنرال ميشال عون

أهلي وأحبائي..أبناء الحدت الغالية..

عندما تحتفل الحدت بانتخاب الجنرال ميشال عون رئيساً للجمهورية اللبنانية يكون للمناسبة نكهةٌ خاصة واستثنائية وعاطفية..فبلدة الألف شهيد والألف موقوف ترفع هامتها وتعلو بجبينها فخورةً معتزّة ومنتصرة في هذه اللحظة التاريخية العظيمة.

هو الرئيس الجنرال ميشال عون، منا ونحن منه..نضالنا من نضاله..ثباتنا وعنادنا من ثباته وعناده..معه كنا ع الحلوة وع المرة.. ومعه نبقى الى انقضاء الزمان.. وها نحن نشاركه فرحةَ وفخرَ واستحقاق سدة الرئاسة..وهو الرئيس في وجداننا وقلوبنا قبل أن ينتخب وقبل أن يصوّت له نواب الأمة.

أهلي وأحبائي أدرك تماماً أن قلوبكم تكاد تنفجر فرحاً.. بريق الأمل يشعُّ من عيونكم..

جنرال حلمنا كله بين يديك.. نأتمنك عليه، ونصلّي من أجلك ومن أجل لبنان.

نعرفه ويعرفنا، تماماً كما الراعي الصالح الأمين.. نعم هو الرئيس الأب كبير العائلة اللبنانية، رائد التفاهمات الوطنية رئيس التواصل واللقاء ومدّ الجسور.

هو الخصم الشريف كما وصفه كبار المسؤوليين السوريين بعد خروج سوريا من لبنان.. وهو رجل الصدق والموقف الشجاع كما وصفه سيّد المقاومة السيد حسن نصرالله.. وهو الاخ الأكبر كما وصفه الدكتور سمير جعجع.. وهو أخيراً وليس آخراً رجل الميثاق والشراكة الوطنية كما وصفه الرئيس سعد الحريري.. وهو أيضاً وقبل هذا رجلُ الدولة ورجل الجمهورية وجنرال الحقيقة الساطعة.

باسم الحدت وباسمكم أقول مبروك جنرال.. مبروكٌ لنا جميعاً ومبروكُ للبنان.

دعاؤنا الى الله أن يطيل في عمر رئيسنا المحبوب ويجعل يده في كلّ أعماله.. عينُ العذراء مريم عليه تحميه وتحضنه بحبها وشفاعتها.

عشتم.. عاش فخامة رئيس الجمهورية اللبنانية الجنرال ميشال عون.. عاشت الحدت الغالية وعاش لبنان.

 
 
 
كلمات أخرى
 
 
 
@2017 بلدية الحدت | All Rights Reserved | Powered & Designed by Asmar Pro