إدارة ومال
 
التقرير الاداري
 
 
أرسل الى صديق أطبع Share

المجلس البلدي:

•    أعضاء المجلس البلدي كان لهم حضور مكثّف وفعّال فأدّوا مهامهم في التقرير والإشراف والرقابة والتواصل الإجتماعي والأهلي، وشاركوا في الأنشطة البلدية على تنوّعها، وتابعوا القضايا والملفّات الأساسية بما تستحقه من جدّية ومثابرة وإلتزام.
•    29 جلسة عقدها المجلس البلدي خلال عام 2016
•    411 قرارًا، منها التنظيمي ومنها المالي ومنها الإداري ومنها الوظيفي
•    لجان المجلس البلدي: الشراء - المناقصات - الأشغال - الصحة والبيئة- الشؤون الإجتماعية والثقافية - الرياضة والشباب -المياه - الكهرباء- الدراسات والتخطيط - المال والموازنة - الإدارة والقانون - تخمين ثمن المتر البيعي - تخمين بدل القيمة التأجيرية -  عقدت كلها عشرات الإجتماعات ورفعت الكثير من المقترحات التي سلكت طريقها الى التنفيذ. 

 

الجهاز الإداري:

•    5512 معاملة أنجزت وأجيب عليها أصولاً خلال العام 2016
•    246 شكوى سجلت في قلم الشكاوى، إضافة الى مئات الشكاوى الشفهية التي جرى متابعتها وحلها.
•    عشرات الكشوفات أجراها الجهاز الفني على ورش البناء والعقارات المبنية و غير المبنية إضافة الى عشرات المهمات المتنوعة التي كُلف بها.
•    الدائرة المالية والجباة حضورٌ مكثّف وفعّال وبالأخص خلال المهل المحددة لإستيفاء الرسوم البلدية المعفاة من الغرامات.
•    الجهاز القانوني والحقوقي مواكبةٌ يومية للعمل البلدي مع تقديم النصح والمشورة اللازمين.

 
 
 
 
@2017 بلدية الحدت | All Rights Reserved | Powered & Designed by Asmar Pro